منوعات

أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل أزمة ابنته “لينا”

علّق الفنان أحمد الفيشاوي على قرار محكمة جنح مستئانف الدقي بجلسة اليوم، بإلغاء حكم حبسه لمدة سنة، والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة لابنته.

6245896 763957800


نشر الفيشاوي عبر حسابه على Instagram، صورا جمعته بابنته في مراحل عمرية مختلفة، وعلّق كاتبا: “النهاردة هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر”.
تابع: “هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت ١١ سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج.. اإلخ. تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة.. قدمت في المدرسة ووافقت علي السفر، وأول ما هند وصلت ب لينا اإنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت ( Kent ) لمدرسة مش تخصصها الفنون، بمصاريف أقل بكتير، وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب”.

301454 0

أضاف الفيشاوي: “أنا مش بلوم علي لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت”.
كانت محكمة جنح مستئانف الدقي قد قضت بجلسة اليوم بالغاء حكم حبس الفنان احمد الفيشاوي لمدة سنه والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقه، وفقا لما ذكرته محامية الفيشاوي سناء لحظي و الذي اطلعت عليع (وكالة الاولى نيوز) .

266724 0


وكانت المحكمة قد أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة وكفالة 2000 جنيها وغرامة 500 جنيها إلى جانب إلزامه بدفع 20 ألف جنيها تعويض و50 ألف للمحاماة والمصاريف بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامى شعبان سعيد وكيلًا عن ابنته لينا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى