الرياضية

أشهر 5 لاعبين على منصة “LinkedIn”

يحرص نجوم كرة القدم على الحضور على منصات التواصل الاجتماعي، لمشاركة لحظاتهم الهامة والبقاء على تواصل مع الجماهير.

ويفضل نجوم كرة القدم عادة التواجد على المنصات الشهيرة مثل “فيس بوك” و”تويتر” و”أنستقرام” و”تيك توك”، ليتمكنوا من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين.

وتوجد بعض المنصات والمواقع التي لا يحتاج لاعب كرة القدم أن يمتلك حسابا عليها، يأتي على رأسها لينكد إن “LinkedIn”، أشهر منصة تواصل اجتماعي متخصصة في الأمور المهنية والوظيفية.

ويستخدم الناس من أصحاب المهن المختلفة موقع “LinkedIn” لاستعراض سيرهم الذاتية والبحث عن وظائف جديدة أو فرص للتدريب والتواصل مع العاملين في نفس مجالاتهم، كما يعتمد عليه أرباب الأعمال في البحث عن موظفين جدد وهي أمور لا يبدو أنها تهم لاعب كرة القدم كثيرا.

لكن على كل حال، قرر عدد من نجوم كرة القدم المشاهير امتلاك حسابات على “LinkedIn”، نستعرضهم لكم في السطور التالية.

توماس مولر

مولر هو أحد الأعمدة الأساسية لفريق بايرن ميونخ، وسبق له تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة سواء مع الفريق البافاري أو منتخب ألمانيا.

وقبل عدة سنوات أنشأ مولر حسابا على “LinkedIn” يستعرض فيه سيرته الذاتية وما حققه كلاعب كرة قدم محترف، مع نبذة مختصرة عن نفسه قال فيها إنه “يتطلع للتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام والتحدث عن مواضيع مختلفة”.

جدير بالذكر أن مولر (32 عاما) حقق 29 لقبا مع بايرن في مختلف المسابقات، وحصد جائزتي الهداف وأفضل لاعب شاب بنسخة 2010 من كأس العالم ، فيما حقق لقب المونديال عام 2014.

98 083413 top 5 football players linkedin 2

جوردان هندرسون

يستخدم قائد ليفربول ونجم وسط منتخب إنجلترا موقع “LinkedIn” للتفاعل مع قضايا العمل الخيري والمساهمة المجتمعية.

ويسرد هندرسون (31 عاما) بكل فخر في ملفه الشخصي ما حققه من إنجازات في كرة القدم، وأبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول.

98 083413 top 5 football players linkedin 3

نجولو كانتي

كذلك يستعرض نجم وسط تشيلسي إنجازاته عبر حسابه على “LinkedIn”، كما يكشف عن بعض هواياته الشخصية مثل ممارسة كرة القدم والرياضة عموما، والألعاب الرياضية.

جدير بالذكر أن صفحة النجم الفرنسي صاحب الـ30 عاما تُدار من قبل الشركة المسؤولة عن إدارة أعماله، والهدف منها هو جذب الفرص التجارية والإعلانية.

98 083413 top 5 football players linkedin 4

مارسيلو بروزوفيتش

يكتفي نجم الوسط الكرواتي بتعريف نفسه عبر حسابه على الموقع كلاعب في إنتر ميلان مقيم في مدينة ميلان بمقاطعة لومبارديا الإيطالية، ولا يبدو مهتما بنشر الكثير من التحديثات على صفحته.

98 083414 top 5 football players linkedin 5

فيل جونز

يضع مدافع مانشستر يونايتد على حسابه ملخصا لمسيرته الكروية، يتضمن الأندية التي لعب لها منذ أن كان ناشئا، والألقاب التي حصل عليها.

98 083414 top 5 football players linkedin 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى