منوعات

أصالة..في معركة الحب خسرت كثيرا لكنها في كل مرة ترفض الاستسلام

لا تهوى أصالة نصري الوقوف على الحافة، أو الرقص على سلالم متحركة، فهي شخصية عنيدة، تناضل دائما للجلوس على قمة هرم الغناء، وفي حياتها الشخصية تحاول جذب طيور السعادة كي ترفرف في عالمها.

يحسب لـ”اصالة” أنها شديدة الإخلاص لفنها، وجريئة في الدفاع عن كبريائها مهما كان حجم الخصم، ومهما كلفتها المعركة.

في معركة الحب خسرت كثيرا، وتلقت ضربات مؤلمة، لكنها في كل مرة ترفض الاستسلام، وتفتح قلبها للحياة.

ومنذ ساعات أعلنت “أصالة” نبأ عقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن البالغ من العمر 52 عاما.

133 015458 asala a stubborn

من يتأمل صورهذا الحدث السعيد، يكتشف أن في عينيها فرحة تملاء الدنيا وإصرار على الفوز بعاطفة الحب، وكأنها فتاة في العشرين تطارد حلما جديدا.

البداية

في حي “أبو رمانة” بالعاصمة السورية دمشق، ولدت أصالة مصطفى حاتم نصري، في 15 مايو/أيار 1969، أحبت الفن منذ نعومة أظافرها بفضل والدها الفنان الشهير في ذلك الوقت.

وبسبب حلاوة صوتها وحضورها اللافت أصبحت نجمة في سن الطفولة، إذ قامت بغناء تترات مسلسلات كرتون، وشاركت في عدد كبير من الإعلانات التجارية.

133 015459 asala a stubborn character 3

في عام 1991، تغيرت حياة اصالة بشكل جذري، حيث طرحت أولى أغنيتها بعنوان “اسمع صدى صوتك” باللهجة الخليجية، ذاع صيتها في الخليج الأمر الذي شجعها على إصدار العديد من الألبومات الخليجية.

أدركت “أصالة” أن مقومات صوتها تؤهلها لتقديم أعمال غنائية متنوعة، لذا حرصت على التجديد والتعامل مع مدارس موسيقية مختلفة في مصر والعديد من الدول العربية، حتى صارت فنانة لكل العرب.

133 015459 asala a stubborn character 4

السطوع

قدمت أصالة عبر مشوارها الفني الطويل ما يقرب من 30 ألبوما غنائيا منها “لو تعرفوا، توأم الروح، شط الحنان، قلبي بيرتاحلك، يمين الله، قد الحروف، شخصية عنيدة، 60 دقيقة حياة”.

ونجحت في تقديم كليبات غنائية مبهرة، وبذكاء شديد واكبت الجيل الجديد، وقدمت أغاني قصيرة تعتمد على الإيقاع السريع، بفضل قراءة شفرة الجمهور.

133 015500 asala a stubborn character 5

صدمات عاطفية

غنت “أصالة” للحب كثيرا، وبحثت عنه كإنسانة لتكون بيت وعائلة، وتزوجت في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب بنت وولد هما “شام وخالد”.

في عام 2005 حدث الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب، وقررت أن تلملم جروحها، وتبحث عن السعادة مرة أخرى، فتروجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006 وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما” آدم وعلي”.

133 015500 asala a stubborn character 6

كانت حياتها مع طارق العريان مليئة بالحب، ولم لا تتوقف عن نشر الصور الرومانسية التي تجمعهما سويا، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أعلنت فجأة انفصالها عن العريان في 2020.

وكتبت أصالة عبر حساباتها الشخصية كلمات مؤثرة حول الخيانة وعدم الوفاء ومعاني كثيرة، تؤكد أنها لم تحصد ما زرعت في قلب العريان.

وبعد عام من فشل تجربتها الثانية، قررت خوض تجربة جديدة مع الشاعر العراقي فائق حسن، ولسان حالها يقول: “لن اسمح للأعذار أن تكون بديلا عن الأمل”.

133 015500 asala a stubborn character 7

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى