الرياضية

أفضل 5 أهداف بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي

شهدت الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الأهداف الجميلة، كان من أبرزها هدف المصري محمد صلاح نجم ليفربول ضد نوريتش سيتي.

وعاد محمد صلاح للتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل استمر لأكثر من شهر ونصف، بتسجيل هدف تقدم ليفربول 2-1 على نوربتش سيتي، في لقاء حسمه رفاق الفرعون المصري بنتيجة 3-1.

وجاء هدف محمد صلاح في الترتيب الأول ضمن قائمة أفضل 5 أهداف في الجولة، بعد تلقيه تمريرة طولية بعيدة المدى من البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريقه حولها بذكاء وهدوء بتسديدة أرضية لداخل الشباك بعد تقدم حارس نوريتش لمقابلته.

الهدف الثاني في تلك القائمة كان للسنغالي ساديو ماني في المباراة نفسها بركلة خلفية مزدوجة منحت فريقه التعادل 1-1، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني ويتبعه الكولومبي لويس دياز بهدف ثالث.

الهدف الثالث في القائمة وقع عليه رودريجو مورينو لاعب ليدز يونايتد في خسارة فريقه 2-4 أمام مانشستر يونايتد، حيث حول كرة عرضية خادعة من على الجانب الأيسر بشكل رائع لداخل شباك الحارس ديفيد دي خيا.

هدف رودريجو الرائع في يونايتد

أما الهدف الرابع فجاء من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيمن لكاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، جاءت عبر دانييل بودينسي نجم ولفرهامبتون، لتمنح فريقه الفوز 2-1.

أما الهدف الخامس في القائمة فسجله بوكايو ساكا لاعب أرسنال في مرمى برينتفورد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء منحت فريقه الفوز 2-1 قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة.

يذكر أن محمد صلاح وصل بهدفه في نوريتش إلى 17 هدفاً عزز بها مكانه في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه ديوجو جوتا زميله في الريدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى