المحلية

أمانة بغداد تشرع بتطوير شارع الفلاح في مدينة الصدر

أعلنت أمانة بغداد، اليوم السبت، الشروع بتطوير شارع الفلاح في مدينة الصدر شرقي العاصمة، فيما أكدت أن الشارع سيكون باكورة انطلاق أعمال تطوير واقع المدينة.


وذكرت الأمانة، في بيان تلقته وكالة (الاولى نيوز)، أن “أمين بغداد المعمار علاء معن، اطلع على اعمال التطوير الجارية في شارع الفلاح حيث أكد اهمية اتباع افضل المواصفات الفنية بإشراف شركة ابن رشد الفاحصة مثمناً دعم واسناد اهالي المدينة لجهود الاعمار والتطوير”.


وقال أمين بغداد، علاء معن، إن “امانة بغداد شرعت بتطوير شارع الفلاح وسيكون إحدى العلامات البارزة في مدينة الصدر من ناحية التأهيل والتطوير”، مشيراً الى أن “هناك تصاميم هندسية مميزة لهذا الشارع إذ سيشمل زراعة عدد من اشجار النخيل للدلالة على اسمه وبحلة تصميمية جديدة تليق بأهلنا بمدينة الصدر”.


وأكد معن، أن “هذا الشارع باكورة انطلاق اعمال تطوير واقع مدينة الصدر”، لافتاً إلى أن “هناك العديد من المشاريع التي ستنطلق هذا الشهر، حالياً جاري العمل على تطوير (7) مواقع في مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة وهناك (10) مواقع أخرى سيباشر العمل بها في الاسبوع القادم”.


وأكد، أن “مدينة الصدر إحدى المدن المهمة التي نسعى لتطويرها بالتعاون مع أهلها ومحبيها وسيلاحظ المواطنون الواقع المغاير لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى