الرياضية

أنتر ميلان لن يسمح برحيل لاوتارو الى برشلونة

كشف تقرير لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الأحد، أن نادي “برشلونة” الإسباني تواصل مع ممثلي الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، مهاجم “إنتر ميلان” الإيطالي، وحصل على موافقته بشأن إتمام الصفقة، وينوي استغلال هذه الورقة على طاولة المفاوضات عند بدء المحادثات بشكل رسمي.

وأشار إلى أن “إنتر لن يسمح للاوتارو بالرحيل بسهولة قبل تحقيق عائد مادي يبرر الصفقة، لذلك يصر النادي في البداية على تقاضي 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي”، موضحا أن “إنتر أيضا لديه أوراق للرد على تحركات برشلونة، مثل طلب آرثر ميلو في حالة رغبة النادي الكتالوني تقليل المقابل المادي في المفاوضات الرسمية”.

وقالت الصحيفة إن “إنتر يعرف أن الميركاتو المقبل لديه ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا، وبالتالي فإن الصفقات التبادلية ستكون الحل الأبرز، رغم إدراك النيراتزوري أن البارسا لن يتخلى عن آرثر مطلقا”.

وأضافت أن “الخطوة التالية من إنتر ميلان في المفاوضات قد تكون اختياره لاثنين من الرباعي المطروح لدخول التبادل وهو: كارليس ألينا، جونيور فيربو، مارك كوكوريلا ونيلسون سيميدو”.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على “استمرار الاتصالات بين برشلونة وممثلي لاوتارو، في حين تنتظر إدارة إنتر بدء المحادثات الرسمية، وطرح البارسا لجميع الأوراق على الطاولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى