الرياضية

إصابة نادرة تضرب “عاشق الحمير” بعد احتفال تشيلسي

تعرض الألماني كاي هافيرتز نجم تشيلسي الشاب، والملقب بـ”عاشق الحمير”، لإصابة نادرة بعد احتفال فريقه بالفوز على توتنهام.

وسجل كاي هافيرتز هدفاً مبكراً لتشيلسي بعد 5 دقائق من بداية مباراة توتنهام، ليقود فريقه للفوز 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتعرض مهاجم تشيلسي لإصابة نادرة، بكسر في إصبع اليد، بعدما ذهب للاحتفال مع زملائه بتسجيل هدف التقدم.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أن الفريق كان في حالة غير طبيعية احتفاء بتسجيل هافيرتز للهدف، ما تسبب في كسر إصبع اللاعب.

وقال توماس توخيل مدرب البلوز في تصريحات عقب المباراة نشرتها صحيفة “جارديان” البريطانية: “كاي لديه مشكلة في إصبعه، هناك كسر، الأمر يبدو مروعاً، ولقد لعب حتى نهاية الشوط الأول رغم الألم، وكان يتوجب علينا بعدها القيام بتغيير”.

هافيرتز بعد الإصابة

وسيواجه هافيرتز صراعاً مع الزمن للحاق بلقاء فريقه ضد تشيسترفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

وعرف اللاعب الألماني الشاب بحبه للحمير، حيث تملك عائلته قطيعا كبيرا في مدينة آخن الألمانية، مسقط رأسه، وعن ذلك يقول: “أنا وعائلتي نحب وندعم الحيوانات ولا سيما الحمير، هذا مهم جدا بالنسبة لي، أبذل قصارى جهدي لمساعدتهم، وفي المستقبل سيكون الأمر أكبر بالنسبة لي”.

وكان لقاء الديربي اللندني شهد عودة البلجيكي روميلو لوكاكو لهجوم البلوز بعد غيابه خلال الفترة الماضية على إثر تصريحاته التي أثارت غضب مدربه الألماني توماس توخيل بشأن عدم شعوره بالراحة لطريقة لعب المدرب.

تجدر الإشارة إلى أن هافيرتز شارك في 23 مباراة بكافة البطولات مع تشيلسي هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.

جدير بالذكر أن هافيرتز صاحب الـ22 عاما انضم إلى تشيلسي في صيف 2020 قادما من باير ليفركوزن بمقابل قياسي بلغ 80 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب ألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى