منوعات

ابنة أحمد الفيشاوي تشارك صور مع أخيها “تيتوس” وتحدثت عن عائلتها الجديدة..هل قصدت مضايقة والدها؟

شاركت لينا أحمد الفيشاوي متابعيها على انستجرام، بمجموعة صور لها مع أخيها تيتوس ووالدته الألمانية دنيس ولمان، ووالدتها هند الحناوي، خلال قضائهم إجازتهم معًا، وعلقت لينا على الصور برسالة طويلة تحدثت فيها عن العائلة وأهميتها في حياتها خاصة بعد أن تعرفت على أخيها تيتوس مؤخرًا.

9545811 119030233

وكتبت ابنة أحمد الفيشاوي عبر حسابها: “لم يكن تيتوس يشعر بتلك الصورة الأولى، لقد استمتعت كثيرًا بكم يا رفاق وكان من المحزن جدًا رؤيتكم تغادرون، وشعرت حقًا وكأننا نعرف بعضنا البعض طوال حياتنا والشيء الجميل في العائلة هو أنه يمكنك اختيارهم وأنا دائمًا أختاركم على حد سواء”.

٢٠٢٠٠٧٢٤ ١٨٤١٣٩

وتابعت لينا الفيشاوي: “أنا محظوظة للغاية لأن لدي عائلة رائعة وأن يكون هناك أناس يهتمون بي حقًا وبرفاهيتي.. كان هذا أسبوعًا ممتعًا وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل.. الكثير من الحب للعائلة”.

https://www.instagram.com/p/CC_4l08jz0N/?utm_source=ig_web_copy_link

واعتبر بعض من متابعي لينا، أن تعليقها عن العائلة، وتعبيرها عن حبها لأخيها غير الشقيق، شمل تلميحات غير مباشرة عن علاقتها المضطربة بوالدها الفنان أحمد الفيشاوي وجدتها الفنانة سمية الألفي، بسبب الدعوات القضائية المقامة بينهما، وأنها ربمما قد تكون قصدت مضايقتهما أيضًا.

9545806 1382088366


ويبدو أن الإجازة التي قضتها لينا مع أخيها ووالدته، برفقة والدتها أيضًا، لم تكن من أجل قضاء وقت عائلي فقط، لكن أيضًا بسبب الدعوى القضائية التي تقيمها طليقة الفيشاوي الألمانية ضده، والتي أعلن عنها المحامي الخاص بلينا وهند الحناوي.

٢٠٢٠٠٧٢٤ ١٨٤١١٥

ويواجه أحمد الفيشاوي عدة أزمات قانونية وعائلية مع ابنته لينا الفيشاوي وابنه تيتوس والذي انضم مؤخرًا إلى أخته، وأقام نفس القضايا حول النفقة والمصروفات الدراسية، والتي قابلها الفيشاوي برفع دعوى قضائية جديدة مؤخراً ضد هند الحناوي طالب بها بحضانة ابنته بحجة وجود خطر أخلاقي عليها.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى