المحلية

الأمين العام: الحكومة تولي اهتماماً عالياً في تطوير ملف الخدمات

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، أنّ الجهاز التنفيذي في الحكومة العراقية يولي اهتماماً عالياً في تطوير ملف الخدمات المقدمة إلى المواطنين بشكل عام، سيّما وأن الجهد الحكومي مسخّر في الوقت الحالي، لتحسين واقع الخدمات البلدية في عموم مناطق العاصمة بغداد.

وأشار خلال لقائه بوفد يمثل أهالي مناطق (الدورة، وحي گرارة، وحي دجلة، وحافات الشرطة، وشرطة حاتم السعدون) إلى أنّ اللقاء بين الأهالي والمسؤولين الحكوميين يُعدّ ظاهرة صحية تخدم الجهد الوطني في ملف الإعمار والتطوير لواقع الخدمات.

وبحث الاجتماع الذي حضره أمين بغداد، علاء معن المعمار، موضوع إكمال الخط الناقل للمجاري، وتأسيس شبكة جديدة لها، وإكمال منظومة الكهرباء الداخلية للمناطق المذكورة.

من جهتهم أثنى أهالي تلك المناطق على الاهتمام الذي تبديه الحكومة ممثلة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء لتحسين الواقع الخدمي ودعم مشاريع المصلحة العامة.

وكان الأمين العام لمجلس الوزراء، قد أجرى جولة ميدانيّة إلى المناطق المذكورة خلال وقت سابق، و وعد بعقد لقاء يجمعهم بالجهات ذات العلاقة، لوضع الحلول المناسبة وتذليل العقبات التي تواجه مراحل العمل للمشاريع الخدميّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى