المحلية

الأنواء الجوية تتوقع ارتفاعاً بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع المقبل، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة الثلاثاء المقبل.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقته (الاولى نيوز): إن “الطقس اليوم الجمعة (يوم الاقتراع الخاص)، سيكون صحواً ولا تغير في درجات الحرارة، إذ ستسجل بغداد 35 ومحافظة البصرة 40 وذي قار وميسان 38 والمثنى 36 وواسط 35 درجة مئوية، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم”. 

وأضافت أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستكون الرياح شمالية غربية، خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20 )كم /س ،ومدى الرؤية سيكون (8-10)كم”.

وأشارت إلى أن “الطقس ليوم الأحد (الاقتراع العام) سيكون صحواً ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية ،أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س”.

وتابعت أن “الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً ودرجات الحرارة  مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (10-20)كم/س،ومدى الرؤية (8-10) كم”.

ولفتت الى أن “الطقس ليوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، فيما ستكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية ،أما في المنطقة الجنوبية ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى