الأمنية

القبض على 16 مطلوباً للقضاء في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، القبض على 16 مطلوباً بينهم متهمان بالإرهاب.وقالت القيادة في بيان للقناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): “تزامناً مع انطلاق الخطة الأمنية المرسومة من قبل قيادة العمليات المشتركة لتأمين الحماية اللازمة للزيارة الاربعينية، تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، والقيام بعمليات استباقية، وبتنسيق عالي المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.

وأضافت أن “قوة من دائرة أمن بغداد واللواء الأول شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب لهما في جانب الرصافة”.

وأشارت إلى أن “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت ايضا من القبض على (10) متهمين مطلوبين قضائياً، وضبط أسلحة وأعتدة مختلفة”. وتابعت أن “قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على (5) متهمين بالسرقة، والتزوير، وترويج المخدرات، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية”، مبينة أنه” تمت إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى