المحلية

الاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي السنوي عن التعليم الإلكتروني في العراق

شاركت وزارة الإتصالات في المؤتمر العلمي السنوي الذي نظمته اللجنة الوطنية العراقية للتربية والثقافة والعلوم في وزارة التربية ،والذي افتتحه وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي وعدد من المسؤولين في وزارة التربية وحضور جمع غفير من الأساتذة والباحثين والخبراء في جميع الوزارات والمؤسسات التعليمية في العراق.


وتم تكريم الدكتورة سرى فهمي بابان والسيدة ايناس القباني من وزارة الإتصالات بشهادات تقديرية تثمينا لاسهامهما ومشاركتهما الفاعلة في المؤتمر.


وقدمت الدكتورة سرى فهمي بابان من وزارة الإتصالات بحثها بعنوان دور التعليم الإلكتروني في زيادة جودة المعلومات ودورها في إستراتيجية إدارة الأزمات في إطار الاتصالات الحديثة.
وتضمن البحث الاشارة إلى أهمية آليات تطوير التعليم الإلكتروني وكيفية التغلب على التحديات في هذا المجال من التعليم في العراق .


وتضمن كذلك عدة محاور من مميزات وعيوب التعليم الإلكتروني، فضلا عن نصائح لتعليم الكتروني ناجح، كما تمت الإشارة إلى نقاط مهمة عن مستقبل هذا التعليم في العراق وأهم التحديات التي تواجهه.


ومن أهم القضايا التي تم التركيز عليها في البحث هي التأكيد على وضع خارطة طريق للنهوض بواقع التعليم الإلكتروني في العراق وتطويره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى