السياسية

البعيجي يطالب القوى السياسية الاسراع بتشكيل الكتلة الاكبر وترك أجواء خلق الازمات والاتهمات

الاولى نيوز / بغداد

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي جميع القوى السياسية الإسراع بحسم الكتلة الاكبر داخل مجلس النواب والتقارب فيما بينها حسب القناعة لكل كتلة ترى الانسب والاقرب اليها بالمشروع السياسي الذي يخدم البلد .

واشار البعيجي في بيان الى ” ان شغل الرأي العام بأمور أخرى أمر غير صحيح فبالرغم من حدوث خروقات بالانتخابات على المتظررين اللجوء إلى القضاء وتقديم طعونهم بطريقة دستورية ، فان القضاء هو صاحب القرار في ذلك من خلال النظر بالشكاوي والأدلة التي يقدمها المتضررون بعيدا عن أجواء الأزمات وشحن الشارع لانه لا يخدم الجميع .

وقال ” أن ائتلاف دولة القانون يرفع شعار الاغلبية السياسية لتشكيل الكتلة الأكبم الحكومة وليس لدينا فيتو على أحد وأننا نرحب بكل من يؤمن بمشروعنا السياسي ومنفتحين على الجميع .

واوضح ” أن العملية الانتخابية تمت بالرغم من بعض الخروقات وهذه الأمور تحدث بجميع بلدان العالم ومن يؤمن بالديمقراطية فعليه التوجة للقضاء وهو صاحب القرار لانه من غير المعقول عدم صعود بعض المرشحين نلغي العملية الانتخابية لذلك على الجميع ان يشعر بالمسؤولية ويقدمون مصلحة البلد على المصالح الأخرى حتى نستطيع تشكيل حكومة قوية قادرة على تحمل المسؤولية وتحاسب اذا قصرت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى