المحلية

التربية النيابية توجه طلباً للكاظمي حول احتساب كتب الشكر لموظفي التعليم

وجه عضو لجنة التربية في مجلس النواب محمود حسين القيسي، اليوم الاثنين، كتاباً إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، يتضمن إحالة طلب مقدم من موظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممن شاركوا في انتخابات مجلس النواب، بشأن احتساب كتاب الشكر والتقدير الموجه من قبل رئيس الوزراء.
وذكر القيسي في الكتاب الذي اطلعت عليه الوكالة الرسمية تلقته (الاولى نيوز)، أنه “نحيل اليكم الطلب المقدم الينا من قبل موظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممن شاركوا في انتخابات مجلس النواب العراقي يوم 2021/10/10 كموظفي اقتراع، والذين يرومـون فيه التأكيد حول كتاب الشكر الموجه من رئاسة الوزراء مع قدم (ستة أشهر) بموجب كتابكم المرقم 2207426/3069 في 2022/4/20”.
وأشار إلى “كون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي امتنعت من القدم بموجب كتابها المرقم ق/ش/1819/1 في 2022/5/8 والمتضمن (يترتب على كتاب الشكر والتقدير الموجه من قبل رئيس الوزراء لموظفي الدولة قدماً شهر واحد فقط) خلافاً لباقي الوزارات التي عملت بالقدم ستة اشهر.. تفضلكم بالتأكيد حول كتابكم أعلاه بأن يكون القدم ستة أشهر لا غير لما بذلته شريحة التدريسيين والموظفين من تفان واخلاص في إنجاح العملية الانتخابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى