slideالمحلية

الخطوط الجوية تطلق خدمة نشر معلومات الحقائب المفقودة

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، اطلاق خدمة نشر معلومات الحقائب المفقودة وتسليمها لأصحابها عبر مكتب خاص في ساحة عباس بن فرناس.
وقال وزير النقل عبد الله لعيبي في بيان تلقته الاولى نيوز ان “الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية استحدثت خدمة نشر معلومات الحقائب المفقودة وتسليمها لأصحابها عبر مكتب خاص في ساحة عباس بن فرناس”.
واضاف، ان “الخدمة الجديدة التي سيتم المباشرة بها ابتداء من يوم غد الأحد تتضمن نشر الحقائب المفقودة عبر مواقع شركة الخطوط الجوية العراقية الرسمية وصفحات التواصل الاجتماعي ليتم استدلال المسافرين عنها ويتم تسليمها لهم عن طريق مكتب خاص بالشركة في ساحة عباس بن فرناس”.
واشار العيبي، ان “هذه الخدمة ستعتمد أحدث الأنظمة الإلكترونية التي يتم عن طريقها ادخال جميع المعلومات المتعلقة بالحقيبة واسم المسافر ورقم الرحلة وينشر على موقع الشركة كي يتمكن المسافر من متابعة حقيبته المفقودة واستلامها من المكتب الجديد الذي ستشرف عليه وحدة خدمات الامتعة التابعة للخطوط الجوية العراقية”.
واكد، على ان “وزارة النقل تسعى لعرض جميع خدماتها للمواطنين الكرام لخلق مزيدا من التفاعل معها وتاكيدا على الشفافية المتبعة في عملنا، وليكون المواطن على اطلاع بكافة تفاصيل العمل وإجراءاته ايمانا منا بدورنا في تقديم الخدمات المباشرة له”.انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى