السياسية

الرئاسات تهنئ بفوز منتخبنا الوطني بلقب خليجي 25

هنأت رئاسات الجمهورية والوزراء والنواب ومجلس القضاء، بفوز منتخبنا الوطني العراقي بكأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) وتابعتها (الاولى نيوز) “مُبارك لمنتخبنا الوطني فوزه ببطولة خليجي 25، ومبارك لكل العراقيين بهذا الإنجاز المهم، وهو تأكيد على استعادة العراق لوضعه وامكانياته الكبيرة بعد سنوات صعبة، وهي فاتحة خير لاحتضان البلاد المزيد من الفعاليات الرياضية بعد أن اثبت العراقيون قدرتهم الاستثنائية لتنظيم هذه البطولة”.

وهنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالفوز وقال في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) تابعتها (الاولى نيوز) “الكأس عراقي، وأسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا، تحية إكبار لهم ولجمهورنا الوفي الأبي، مبارك الفوز بخليجي 25 وشكراً لله ولكلّ من شارك وأسهم بإنجاح البطولة الأجمل”.

وبارك رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالفوز وقال في تغريدة له تابعتها (الاولى نيوز) “مبارك لعراقنا العظيم، من زاخو إلى جذع النخلة مبارك لأسود الرافدين كأس بطولة خليجي 25، وأتقدَّم بالشكر لمنتخبنا الوطني ولكلِّ من أسهم في نجاحها من جماهير ومؤسسات ووزارات، وشكر خاص لأهل البصرة الذين قدَّموا صورة مشرفة عن العراق، وللأشقاء وحضورهم البهي وتعاونهم البنَّاء، نتمنَّى أن تكون هذه البطولة بداية التقدُّم والازدهار لبصرتنا الفيحاء”.

وهنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان العراقيين بمناسبة الفوز بلقب خليجي.

كما بارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاي بتحقيق اللقب وقال في بيان تابعته (الاولى نيوز) “نبارك لأسود الرافدين فوزهم بكأس بطولة خليجي 25، ونشكر لهم إدخالهم الفرحة لبيوت جميع العراقيين، كما نشكر الجمهور الرياضي على حماسة التشجيع والالتزام بالنظام العام”.

وأضاف “أما وقد انتهت البطولة، فقد آن الآوان للعمل الجاد من قبل الحكومة لوضع حد نهائي لارتفاع سعر صرف الدولار ، كما إن مجلس النواب سيعمل من خلال اللجنة المالية على متابعة جميع الإجراءات الخاصة بإعادة سعر الصرف إلى وضعه الطبيعي”.

وهنأ الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي بتحقيق اللقب، كما بارك رئيس هيئة الحشد الشعبي ووزراء الداخلية والمالية والصحة والدفاع والتعليم العالي والتربية والعمل والشؤون الاجتماعية والهجرة والمهجرين والإعمار والإسكان ومحافظ البنك المركزي تحقيق منتخبنا الوطني لقب خليجي 25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى