الرياضية

الروسي دانييل ميدفيديف يسقط في اختباره الأول بكأس رابطة محترفي التنس

سقط الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالمياً أمام الفرنسي أوجو أومبير في ظهوره الأول بكأس رابطة محترفي التنس المقامة في سيدني.

وتمكن أومبير المصنف الـ35 عالمياً من هزيمة بطل النسخة الأخيرة من أمريكا المفتوحة ضمن منافسات المجموعة الثانية بنتيجة 6-7 (5-7) و7-5 و7-6 (7-2) عقب مباراة استمرت نحو 3 ساعات.

وحصل ميدفيديف، الذي يعد من المرشحين بقوة للفوز بأستراليا المفتوحة، خلال المباراة على مساعدة من أخصائي العلاج الطبيعي بسبب معاناته من آلام عضلية وبدنية.

وبفوز أومبير تتعادل فرنسا وروسيا 1-1 بعد أن كان الروسي رومان سافيولين فاز بمباراة الفردي الأولى أمام الفرنسي أرتور ريندركنيش بنتيجة 2-6 و7-5 و6-3 ما يعني تأجل حسم مواجهة الفريقين إلى مباراة الزوجي.

وكان من المقرر أن يخوض مباراة الزوجي ميدفيديف مع سافيولين في الفريق الروسي إلا أن مشاركة المصنف الثاني عالمياً باتت محل شك بسبب مشكلاته البدنية وقد يحل محله إفجيني كارلوفسكي أو ألكسندر شيفشينكو.

ومن ناحية أخرى، فازت الولايات المتحدة على كندا 3-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

أحرز النقطة الأولى للولايات المتحدة المخضرم جون إيسنر بعد تغلبه على برايدن شنور 6-1 و6-3 ثم حصد النقطة الثانية تايلور فريتز بعد الفوز على فيليكس أوجيه ألياسيم 6-7 (6-8) و6-4 و6-4، وأخيراً تغلب فريتز وإيسنر على أوجيه ألياسيم ودينيس شابوفالوف في لقاء الزوجي بواقع 6-4 و6-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى