السياسية

الزاملي: لا مـأمن من الأطماع الخارجية والتطرف إلا بأمتلاك مؤسسة أمنية قوية

أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، ان لا مأمن ولا ملجئ من الاطماع الخارجية القائمة إلا بأمتلاك مؤسسة أمنية قوية.

وقال الزاملي في كلمة القاها اليوم خلال افتتاح معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورته العاشرة، والذي يقام على معرض بغداد الدولي، بحضور وزير الدفاع، ورئيس هيئة التصنيع الحربي، وعدد من اعضاء مجلس النواب، والرتب العسكرية في وزارتي الداخلية والدفاع، بمشاركة عشرات الدول والشركات المحلية والعربية والعالمية، تابعتهُ(الأولى نيوز) ان “لا مأمن ولا ملجئ من الاطماع الخارجية القائمة على التسلط والنفوذ والهيمنة، وكذلك من خطر التطرف والارهاب الا ببناء مؤسسة عسكرية وامنية قوية تمتلك القدرات، والخبرات، والمعدات الكافية للدفاع عن الوطن”.

ودعا الزاملي “الجهات الامنية الى الاستفادة من الخبرات المحلية والاجنبية في تطوير القدرات وخصوصًا ما يتعلق بالاتصالات والتقنيات المتطورة”.

وأجرى الزاملي جولة ميدانية داخل معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية للإطلاع على التقدم الحاصل في الاسلحة والمعدات العسكرية والتكنولوجية المقدمة من قبل الشركات والصنوف المشاركة، معتبرا ذلك “الخطوة الهامة للتعرف على اخر التطورات العالمية بمجال الصناعات العسكرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى