السياسية

الزاملي يتوعد باستجواب أمانة بغداد حال تنصلها عن تنفيذ مشاريعها في العاصمة

توعد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الاثنين، بإستجواب امانة بغداد في حال تنصلها عن تنفيذ مشاريعها، فيما طالب بوضع خطة خدماتية شاملة لإعمار مدينة الصدر.

وقال المكتب الإعلامي للزاملي في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، ترأس، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً لبحث موضوع تردي الخدمات في مدينة الصدر واسباب تلكؤ الاعمال فيها، بحضور النواب من ممثلي مدينة الصدر وأمين بغداد ووكلاؤه والمدراء العامون لبلدية الصدر الاولى والثانية”.

واكد الزاملي ان “الدورة الحالية لمجلس النواب تختلف عن سابقاتها، ولن يكون امامها سوى النجاح”، لافتا الى انه “لا يمكن لهذه الدورة  مجاملة اي جهة واي مسؤول كان على حساب معاناة الشعب وبخاصة سكان المناطق المحرومة والمهملة خدمياً”.

وتابع ان “النجاح يبدأ بأعمار مدينة الصدر بأعتبارها الاكثر اهمالاً والاكثف سكاناً، والانطلاق إلى باقي مناطق ومحافظات العراق”، مطالبا “امانة بغداد بتقديم الكشوفات والبيانات المالية والتعاقدية لمجلس النواب لتدقيقها، وطرح رؤية خدماتية شاملة للنهوض بواقع مدينة الصدر وتأطيرها بجدول زمني محدد”.

وشدد على ان “مدينة الصدر لن تبقى مهملة وقد تكون امانة بغداد اول المستجوبين تحت قبة البرلمان، اذا ما قصرت في تقديم الخدمات للمواطنين وتنصلت عن تنفيذ المشاريع في العاصمة بغداد عمومًا ومدينة الصدر خصوصاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى