الرياضية

الزمالك يثير أزمة جديدة في الدوري المصري بسبب مباراة صلاح وسون

أثار نادي الزمالك أزمة جديدة في الدوري المصري بسبب المباراة المُرتقبة بين هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح وسون هيونج مين.

الزمالك فاز على أسوان بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب المقاولون العرب، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وبعد المباراة، تعجب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، وكذلك مساعده أسامة نبيه من ترتيب جدول مباريات الدوري المصري، وكذلك مباريات كأس مصر بنسختيه القديمة 2021 و2022.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن جدول الدوري المصري تم وضعه بشكل خاطئ، وبطريقة ستضر بلاعبي جميع كل الفرق، لا سيما بعد التوقف الدولي.

وأوضح المدرب البرتغالي: “اللاعبون سيعانون مع منتخب مصر، وسيخوضون 3 مباريات مع الفراعنة قبل خوض مباراة الديربي أمام الأهلي”.

ويشير فيريرا إلى المباراة الودية المرتقبة بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية، والمُزمع إقامتها يوم 14 يونيو/حزيران المقبل في كوريا، والتي ستشهد مواجهة خاصة بين محمد صلاح وسون هيونج مين، نجمي المنتخبين وهدافي الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي بـ23 هدفا.

محمد صلاح وسون هيونج مين

وبعد المباراة بـ5 أيام سيكون الزمالك على موعد مع خوض مباراة نارية ضد الأهلي، في الجولة الـ19 من الدوري المصري، وهي التي قد تحدد بشكل كبير سير المنافسة على اللقب.

أسامة نبيه، المدرب العام في الزمالك، أكد أن اللاعبين لن يتمكنوا من الحصول على راحة كافية بعد العودة من كوريا الجنوبية، قبل مباراة الديربي بين الزمالك والأهلي.

وقال نبيه في هذا الصدد: “كيف سيعود لاعبو الأهلي والزمالك مع منتخب مصر من كوريا الجنوبية يوم 16 يونيو/حزيران، ونحن سنلعب مع الأهلي يوم 19؟”.

وأتم: “أريد أن أعرف كيف سيدير المسؤولون تلك النقاط، وأنتظر الرد منهم”.

يُذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى