slideالرياضية

الشباب والرياضة : لا علاقة لنا بقضية النزاهة ضد اتحاد الكرة

الاولى نيوز / بغداد

اكد مدير عام الدائرة القانونية والادارية في وزارة الشباب والرياضة علي طاهر، ان الوزارة لا علاقة لها بالقضية المقدمة من هيئة النزاهة ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم .

وقال طاهر في بيان صحفي :” ان الوزارة ليست لها علاقة بالقضية المقدمة من هيئة النزاهة ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم، وان الجهات الرقابية هي من حركت الدعوى”.

وبين ان ” هيئة النزاهة تحقق في الخروق القانونية ، لاسيما اذا كانت اجابات اتحاد الكرة غير واضحة”، مشيرا الى ان ” اتحاد الكرة يتسلم ميزانية سنوية مقدارها 8 مليارات دينار، تخصص من ميزانية الدولة للجنة الاولمبية . وهذه الاموال تعود الى الدولة العراقية وتخضع لمراقبة ديوان الرقابة المالية وتقدم كشوفات واجوبة واضحة بشان صرف هذه الاموال نهاية كل سنة مالية ،وعندما تجد ان هناك خرقا بالمصروفات ستطالب بالتوضيح والاستفسار وهذا حق قانوني”.

واضاف ان “الملاعب العراقية تخضع لقانون بيع وايجار اموال الدولة ، وان وزارة الشباب لم يدخل في خزينتها اي مبلغ من عائدات بيع البطاقات بل تذهب جميعها الى خزينة الدولة ، وهذا ما عملنا به منذ بداية اول مباراة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية في لقاء الاردن، وان ح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى