الأمنية

الشطري: التغييرات الأمنية حدَّت من النزاعات العشائرية ومكافحة المخدرات بميسان 

أكد رئيس جهاز الأمن الوطني حميد الشطري، اليوم الأربعاء، أن التغييرات الأخيرة على الأجهزة الأمنية أفضت الى محاربة الجريمة المنظمة والحد من النزاعات العشائرية ومكافحة المخدرات في ميسان.

افاد مصدر تابعته(الاولى نيوز)، أن “رئيس جهاز الأمن الوطني حميد الشطري وضع حجر الأساس لبناية مديرية الأمن الوطني في ميسان”.

وقال الشطري في كلمة له خلال وضع حجر الأساس: إن “هذه الأرض كانت لمديرية الأمن في النظام السابق حيث سكنتها عوائل متجاوزه بعد العام 2003، إذ تمَّت إزالة تلك التجاوزات وتسوية الأرض وستكون بناية تليق بسمعه الجهاز الأمني الوطني”.

وأشاد الشطري “بدور الأجهزة الأمنية في محافظة ميسان”، مؤكداً أن “التغيرات الأخيرة التي جرت على الأجهزة الأمنية في المحافظة قد أفضت الى إنجازات مهمة في محاربة الجريمة المنظمة والحد من النزاعات العشائرية وكذلك مكافحة المخدرات”.

وأوضح: “إننا ناقشنا مع محافظ ميسان مجمل التحديات الأمنية التي تتعرض لها المحافظة وقدمنا الدعم الكامل من أجل بسط الأمن وتعزيزه”، لافتاً الى أن “هناك تطوراً ملموساً في أداء أجهزة الأمنية في مختلف المجالات وسوف نقدم الدعم لمديرية أمن ميسان بوضع حجر الأساس لمشروع انشاء بناية مديرية أمن المحافظة”.

من جانبه، أكد محافظ ميسان علي دواي لازم، أن “هذه الزيارة تأتي لدعم المحافظة والأجهزة الأمنية العاملة في المحافظة وتعزيز القدرات الأمنية من خلال الدعم الذي سوف يقدمه رئيس جهاز الأمن الوطني لميسان “، لافتاً الى أنه “تمَّت مناقشة الوضع الأمني في المحافظة والمنجزات الأمنية التي تحققت من خلال دعم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وتشكيل قيادة عمليات ميسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى