المحليةslide

العراق يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للنقل البري

اعلنت وزارة النقل، الاحد عن حصول العراق، على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للنقل البري للفترة المقبلة، وذلك بانطلاق اعمال الجمعية العمومية لدورتها (34) لاعضاء الاتحاد العربي للنقل البري في العاصمة الاردنية عمان.

وذكر بيان للوزارة تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، انه انتخب للمنصب المذكور مدير عام الشركة العامة للمسافرين والوفود المهندس كريم كاظم حسين، بعد تصويت اعضاء الجمعية العمومية من البلدان العربية المشاركة بحضور عضو الجمعية مدير الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى الشحماني.

واضاف البيان، ان الجمعية انتهت من مناقشة جدول الاعمال الذي تضمن عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بقطاع النقل البري؛ اهمها اعداد التقرير السنوي للامانة العامة للاتحاد المقدم من مجلس الادارة، والمصادقة على الميزانية الختاميه لعامي 2019/2020 ، وتعيين مدقق الحسابات لعام 2022 ، اضافةً الى توصية مجلس الادارة حول طلب فتح مكتب اقليمي للاتحاد في الامارات العربية المتحدة والتطرق الى  عدد من الفقرات المهمة التي تنهض بعمل الاتحاد.
يشار الى أن الاتحاد العربي للنقل البري هو هيئة عربية متخصصة في شؤون تنمية وتطوير وتنظيم وتكامل قطاع النقل البري في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى