المحلية

العمل تعلن إطلاق رواتب المعين المتفرغ

أعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء، عن اطلاق راتب المعين المتفرغ، فيما دعت المستفيدين الى التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية لاستلام مستحقاتهم.

وقال النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، انه “تم اكمال جميع الاجراءات الادارية والفنية والمالية المتعلقة باطلاق راتب المعين المتفرغ للدفعة 11 لشهر تشرين الثاني 2021 وبانتظار إشعار الصرف من المصارف المعنية وهي كل من: (الرافدين، الرشيد، اشور)”، مبينا “التزام الهيئة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها سابقا لاطلاق راتب المعين المتفرغ في موعد اقصاه الـ25 من كل شهر”.

واضاف ان “الدفعة شملت اطلاق رواتب المستمرين سابقا بالاضافة الى من اكمل اجراءات الشمول واصدار الماستركارد لعام 2021″، مجددا دعوته للمستفيدين “من خدمات الهيئة وفق امتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 لاعتماد المعلومة الدقيقة والخبر الصحيح من وصفحات ومواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة فقط”.

ودعا جميع المستفيدين من راتب المعين المتفرغ الى “التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية في بغداد والمحافظات ابتداء من مساء هذا اليوم الأربعاء لاستلام مستحقاتهم المالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى