الرياضية

العين الاماراتي يواصل استحواذه على جوائز الأفضل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء الفائزين بجوائز الأفضل عن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

وواصل العين استحواذه على جوائز الأفضل في الدوري الإماراتي منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث حصد أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب عن شهر نوفمبر.

وبحسب بيان رابطة المحترفين الإماراتية، فإن المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين، فاز بجائزة أفضل لاعب، فيما نال مديره الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، جائزة أفضل مدرب، بينما حصد خالد عيسى من العين جائزة أفضل حارس مرمى.

وجاء تفوق رحيمي وحصده للجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد تفوقه على قائمة المرشحين التي ضمت زميله ياسين مرياح، وثنائي الوحدة فابيو مارتينيز وجواو بيدرو والأرجنتيني نيكولاس خمينيز لاعب بني ياس.

بدوره، نال خالد عيسى جائزة أفضل حارس مرمى للمرة الثانية أيضاً، بعد تفوقه على منافسيه، ماجد ناصر (شباب الأهلي) وفهد الظنحاني (بني ياس).

وواصل سيرجي ريبروف سيطرته على جائزة أفضل مدرب في جميع الأشهر الماضية، بعد تفوقه هذه المرة على جريجوري دوفرينيس (الوحدة) ودانييل إيسايلا (بني ياس).

يذكر أن اختيار الفائزين يتم عن طريق التصويت المفتوح للجماهير عبر الموقع الإلكتروني لرابطة المحترفين الإماراتية، والتطبيق عبر الهواتف الذكية، والذي استمر لمدة 48 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى