الأمنية

القبض على إرهابي ومتهمين بالسرقة وإطلاق العيارات النارية وضبط أسلحة غير مرخصة في العاصمة

تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، من القبض على متهم على وفق أحكام المادة (4/1) إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده في منطقة (الغزالية).

كما نفذت قوة أخرى من الفرقة ذاتها، واجب تفتيش في بغداد تمكنت خلاله من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين للقضاء بجرائم السرقة، والعثور على أسلحة خفيفة غير مرخصة وأعتدة ومخازن ودروع ضد الرصاص.

في حين تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد، من نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: القبض على متهمين اثنين وضبط أسلحة غير مرخصة (7) مسدسات، و(5) بنادق مختلفة الأنواع مع (306) إطلاقة مختلفة الأحجام، إضافة إلى مصادرة(2) غرام من مادة الكرستال المخدرة مع أجهزة للتعاطي.
فيما واصلت فرقة المشاة الحادية عشرة تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن مناطق شرقي بغداد، نتج عنها إلقاء القبض على متهمين اثنين بعد قيامهما بإطلاق العيارات النارية في الهواء والذي تسبب في هلع وخوف المواطنين في منطقة الشعب/ الديوان، كما ضُبط بحوزة كل منهما سلاح بندقية، كما تمكنت وبالتعاون مع مفارز مديرية المرور العامة، من ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية ومخالفة للتعليمات المرورية في جانبي الكرخ والرصافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى