الأمنية

الكاظمي يؤكد على ضرورة إدامة الزخم الاستخباري لمتابعة تحرّكات العناصر الإرهابية

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، ضرورة إدامة الزخم الاستخباري لمتابعة تحرّكات العناصر الإرهابية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، زار اليوم الثلاثاء، مقر جهاز مكافحة الإرهاب، والتقى بعدد من قادة الجهاز وآمري التشكيلات فيه، واطلع على سير الخطط الأمنية للجهاز في ملاحقته لبقايا فلول عصابات داعش الإرهابية، والنتائج الكبيرة التي حققتها العمليات العسكرية النوعية التي نفذها الجهاز، إلى جانب بقية صنوف قوّاتنا الأمنية الأخرى”.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة، بحسب البيان، بشجاعة جهاز مكافحة الإرهاب وجهوده ضباطاً ومنتسبين، والتضحيات الكبيرة التي قدموها من أجل بسط الأمن في عموم البلاد، ودرء خطر الإرهاب، وأثنى سيادته على الانضباط العالي لمقاتليه وتمتعهم بالمهنية والاحترافية.

وأكد الكاظمي على ضرورة إدامة الزخم الاستخباري لمتابعة تحرّكات العناصر الإرهابية، والحفاظ على مستويات التدريب والتهيؤ والاستعداد، وإبقاء الروح المعنوية والقتالية عند مستويات عالية تتناسب وحجم التحدّيات التي يواجهها البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى