الرياضية

الكشف عن تفاصيل تذاكر كأس العالم للأندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كافة التفاصيل الخاصة بتذاكر مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2021”.

وتقام البطولة المرتقبة بمشاركة 7 فرق من مختلف قارات العالم، وأعلن الفيفا مؤخرا انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسبب فيروس كورونا، واستبداله بفريق بيراي من تاهيتي ممثلا لقارة أوقيانوسيا.

موعد طرح تذاكر كأس العالم للأندية 2021

أوضح الفيفا عبر بيان رسمي أن “طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2021 على موقع الفيفا يبدأ من منتصف نهار 2 يناير/كانون الثاني، حصريا لحاملي بطاقات الدفع (فيزا)”.

وأضاف “لدى حاملي بطاقة الدفع فرصة حصرية لشراء التذاكر بشكل مسبق بين 2 و7 يناير 2022”.

وسيتمكّن حاملو بطاقات “فيزا” الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر للحصول على أفضل المقاعد بزيارة موقع الفيفا، قبل إصدار التذاكر لعموم الجماهير في تمام الساعة 2 ظهرا يوم 7 يناير الحالي.

أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2021

وتستعد دولة الإمارات لاستضافة الحدث المرتقب للمرة الخامسة في التاريخ، بعد نسخ أعوام 2009، 2010، 2017 و2018.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2021

يشارك فريق الجزيرة في البطولة بصفته بطلا للدوري المحلي للبلد المضيف، بعد تتويجه باللقب الموسم الماضي متفوقا على بني ياس, في صراع مثير امتد للجولات الأخيرة.

وتأكد خلال وقت سابق مشاركة بعض الأندية، منها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، والذي يستعد لتسجيل حضوره السابع في البطولة بعد 6 مشاركات سابقة.

كذلك يحمل تشيلسي الإنجليزي لواء القارة العجوز، بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا خلال شهر مايو/أيار الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

اتحاد أوقيانوسيا ألغى دوري أبطال أوقيانوسيا هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد، ومنح شرف المشاركة في البطولة لأوكلاند بناء على تاريخه في البطولة العالمية، لكن انسحاب الأخير أسفر عن مشاركة بيراي من تاهيتي بدلا منه.

ويشارك عن قارة آسيا فريق الهلال السعودي للمرة الثانية في البطولة، بجانب بالميراس البرازيلي من أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي من أمريكا الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى