المحلية

المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي يوم غد بسبب ارتفاع درجات الحرارة

أعلنت عدد من المحافظات، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وقررت الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس في بغداد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة الى (50) درجة مئوية أو اكثر.
كما وجه محافظ ديالى مثنى التميمي بتعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة كافة يوم غد الخميس لذات السبب.
فيما أعلن محافظ الديوانية زهير علي الشعلان تعطيل الدوام الرسمي ليوم الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع وتقليص ساعات الدوام الرسمي لبقية أيام الأسبوع حيث يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف النهار.
كما قرر محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري تعطيل الدوام الرسمي لجميع دوائر المحافظة يوم غد الخميس.
إلى ذلك، أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات الحكومية يوم غد الخميس، وتقليص ساعات الدوام الرسمي لبقية أيام الأسبوع حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
وقررت ذي قار تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة باستثناء دائرة الصحة والدوائر الخدمية خلال الفترة من 28 حزيران حتى 4 تموز.
فيما أعلنت محافظة كربلاء أنه “بناء على ما جاء بكتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء المرقم 17412 في 30/ 6/ 2021 وحسب ما جاء بالفقرة ثانيا من الكتاب واستنادا لتقرير الهيئة العامة للأنواء الجوية/ المنبئ الجوي وما ورد في نشرة كربلاء الجوية والذي أشار الى وصول درجة الحرارة العظمى في محافظة كربلاء المقدسة يوم غد الى 50 درجة مئوية، تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس المصادف الاول من تموز باستثناء الدوائر الامنية والصحية والخدمية”.
وقرر محافظ صلاح الدين عمار الجبوري تعطيل الدوام الرسمي لجميع الدوائر عدا الخدمية والصحية ليوم غد الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة”.
كما قررت محافظة ميسان ايضا تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس مع تقليص ساعاته ابتداءً من يوم الأحد المقبل (لغاية الواحدة بعد الظهر) بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وأعلنت محافظة بابل تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس وتقليص ساعاته ابتداءً من يوم غد الأربعاء (ليبدأ من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الواحدة بعد الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى