المحلية

المعهد القضائي يحدد موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (45) و(46)

أعلن المعهد القضائي، اليوم الاثنين، عن موعد إجراء امتحان الكفاءة القانوني للمتقدمين للدراسة في المعهد القضائي للدورة (45) و(46).

وذكرمجلس القضاء في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (45) سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 29 / 7/ 2022 عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات في جامعة بغداد/ كلية القانون”، مبينا ان “المواد الداخلة في الامتحان لهذه الدورة هي ( قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، قانون الاحوال الشخصية)”.

وأضاف أن “موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (46) سيكون يوم السبت المقبل الموافق 30 / 7/ 2022 عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات في جامعة بغداد/ كلية القانون”، مشيرا الى أن “المواد الداخلة في الامتحان لهذه الدورة هي (قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، قانون الاحوال الشخصية، قانون الادعاء العام، قانون رعاية الاحداث)”.

وتابع أن “الامتحان يشمل من تنطبق عليهم شروط وضوابط التقديم للدراسة في المعهد القضائي الواردة في المادة السابعة من قانون المعهد القضائي رقم (33) لسنة 1976”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى