الرياضية

المنتخب الوطني لكرة الصالات يلاعب منتخب طهران

يخوضُ المنتخب الوطني لكرةِ الصالات، اليوم السبت، مباراته الوديّة الأولى أمام منتخبِ طهران ضمن معسكره التدريبي الذي يتواصلُ في مجمع ازادي الأولمبي بالعاصمةِ الإيرانية طهران تحضيراً للمشاركةِ في التصفياتِ المُؤهلة لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفها الإمارات الشهر المقبل.

وقالَ مُدرب المنتخب الوطني لكرةِ الصالات، محمد ناظم الشريعة: إن لاعبي المُنتخب الوطني وصلوا إلى مرحلةِ الجاهزيّةِ البدنيّة التي تؤهلهم لخوضِ المباراة الودية، وكلي ثقةٌ بنوعيةِ اللاعبين الموجودين، ومن قبلهم الجهاز الفني المساعد والطاقمين الإداري والطبي الذين يقومون بعملهم على أكمل وجهٍ، فضلاً عن الجوانب الإدارية التي تمّ إكمالها من قبل رئيسِ الوفد والمدير الإداري، وكذلك التغطية الإعلاميّة التي ترافق بعثةَ منتخب الصالات.

واستطردَ بالقول: إن المنتخب الوطني سيخوض مباراةً تجريبيّةً أمام منتخبِ طهران، على أن يتبعها بمباراةٍ ثانيةٍ مع منتخبِ أفغانستان قبيل السفر إلى بيروت يوم الثلاثاء المقبل.

من جهته، أكدَ المدرب المُساعد، حسين عبد علي: إن ارتفاع مستوى المنافسةِ الموجودة في الوحداتِ التدريبيّة سيساعد اللاعبين على الجاهزيّة البدنيّة والفنية التي تؤهلهم لظهورٍ مشرفٍ في التصفياتِ الآسيويّة والتنافس بقوةٍ للتأهل إلى النهائيات، وإن سقف طموحنا كبيرٌ والجهاز الفني يدركُ ما ينتظره في البطولةِ القاريّة، وهو ما يجعلنا متمسكين بقوةٍ للظفر ببطاقةِ التأهل.

من جانبه، قالَ لاعبُ المنتخب الوطني لكرةِ الصالات، سالم فيصل: إن التحضيرات المُتواصلة في طهران تمثل اختباراً حقيقياً لقدراتِ وإمكاناتِ اللاعبين ومدى استفادتهم من برنامج الإعدادِ الذي وضعه الجهازُ الفني، لا سيما أنه سيشهدُ إقامةَ ثلاثة معسكراتٍ تدريبيّة وخوض ست مبارياتٍ تجريبيّة ستكون باباً مشرعاً لتحقيقِ العديد من النقاطِ الإيجابية فنياً وبدنياً بعد فترةٍ جيدةٍ من التدريب المثالي.

مؤكداً: إن لاعبي الوطني حققوا الفائدةَ المرجوة من معسكرِ إيران من خلال نوعيةِ التدريبات والفكرِ العالي للمدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة وملاكه المساعد، ونحن ساعون لبلوغِ الجاهزيّة المطلوبةِ التي ستؤهلنا لخوض النهائياتِ الآسيويّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى