السياسية

المندلاوي: مجلس النواب داعم لجهود إقامة وتنظيم خليجي 25

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الخميس، دعم المجلس لجهود الجهات المعنية بإقامة وتنظيم بطولة خليجي 25.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن “المندلاوي أجرى اليوم، زيارة ميدانية إلى محافظة البصرة، رافقه فيها وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ووزيرة الهجرة والمهجرين إيڤان جابرو، شملت ملاعب المدينة ومرافقها العامة، للوقوف على تحضيرات إقامة خليجي 25 مطلع العام المقبل”.

وأضاف، أن “المندلاوي ترأس فور وصوله المحافظة اجتماعين منفصلين، للجنة العليا المشرفة على البطولة، الأول في ملعب البصرة الدولي، والثاني في ملعب الميناء، بحضور نواب البصرة ومحافظها أسعد العيداني، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، فضلاً عن هندسة الحشد الشعبي، والشركة المنظمة لخليجي 25، وقائد عمليات البصرة، ومدير مشروعي الملاعب، للاطلاع على آخر الاستعدادات والتحضيرات، والتأكيد على ضرورة التواجد الدائم للجهات المعنية حتى استكمال كافة التجهيزات المطلوبة”.

ودعا النائب الأول، بحسب البيان، اللجنة العليا المشرفة على البطولة برئاسة المبرقع، إلى “مضاعفة الجهود وزيادة الأيدي العاملة والإسراع في إنهاء كافة الاستعدادات المطلوبة، من تهيئة للملاعب الرئيسة التي ستجري عليها المنافسة الرياضية، والثانوية الخاصة بتدريبات المنتخبات، إضافة إلى مداخل الملاعب والفنادق، ومتطلبات لوجستية وخدمية أخرى”.

وأكد المندلاوي خلال جولته التي تضمنت زيارة ملعب المدينة الرياضية – جذع النخلة، وملعب الميناء، أن “مجلس النواب مساند وداعم بشكل كبير لجهود الجهات المعنية بتنظيم بطولة خليجي 25، وحريص على تقديم كافة التسهيلات وتوفير كامل الاحتياجات من أجل إنجاح هذه البطولة”، مضيفاً أنها “فرصة لعكس حجم الاستقرار الأمني وقدرة العراق على تنظيم أي فعالية رياضية أو اقتصادية أو سياسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى