الرياضية

النصر السعودي يجهز عرضاً مغرياً لضم كريم بنزيما

يواصل نادي النصر السعودي رغبته في استقطاب نجوم الكرة العالمية، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفجر النصر مفاجأة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تتمثل في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وتشير العديد من التقارير إلى أن النجم البرتغالي سيتقاضى راتبا سنويا تبلغ قيمته 173 مليون جنيه إسترليني حتى نهاية عقده.

وبعد رونالدو، ارتبط اسم النصر بالعديد من النجوم البارزين مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي إيدين هازارد ثنائي ريال مدريد، والفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، فضلا عن الألماني ماركو رويس مهاجم بروسيا دورتموند.

وحسب موقع “le10sport” الفرنسي، فإن إدارة نادي النصر وضعت الفرنسي كريم بنزيما هداف وقائد ريال مدريد، على رأس أولويات الفريق من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي السعودي، تحاول استغلال عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسي مع ريال مدريد والذي ينتهي الصيف المُقبل، من أجل الظفر بخدماته مجانا وإعادة الشراكة بينه وبين كريستيانو رونالد

وأشار المصدر الخاص بأخبار الانتقالات، إلى أن النصر سيقدم عرضا مغريا من أجل إقناع الهداف الفرنسي بالمجئ إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح بنزيما في تكوين شراكة هجومية تاريخية مع رونالدو في ريال مدريد خلال فترة وجود النجم البرتغالي (2009-2018)، حيث تمكن الثنائي من تسجيل وصناعة الكثير من الأهداف والتتويج بجميع الألقاب الممكنة وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا (4 مرات).

ويتصدر كريستيانو رونالدو (38 عاما) قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد برصيد 450 هدفا وخلفه كريم بنزيما في المركز الثاني بـ333 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى