الرياضية

انفجار توخيل غضبا بعد مباراة تشيلسي ضد برايتون

اتفجر الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي غضبا عقب تعادل فريقه أمام ضيفه برايتون في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصب توماس توخيل غضبه الجام على أزمة الإصابات المتزايدة في فريقه وبعض قرارات الحكم في تعثر فريقه بالتعادل 1-1 مع ضيفه برايتون مساء الأربعاء ليبتعد بثماني نقاط عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم تشيلسي أداء متواضعا آخر وألقى المدرب الألماني باللوم على الإصابات وحالات الإصابة بعدوىفيروس كورونا في تشكيلة حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة تشيلسي ضد برايتون، خروج المدافعين ريس جيمس وأندرياس كريستنسن في الشوط الأول للإصابة، وهو ما زاد من مشاكل البلوز.

وقال توخيل في تصريحات صحفية: “هذا فوق احتمالنا، في وقت ما الأمر يفوق طاقتنا، وهذا وضعنا ويجب التأقلم مع موقفنا الحالي، نحن بحاجة إلى تشكيلة كاملة على مدار الأسابيع وعندها سنلعب بشكل أفضل”.

وبدأت مشاكل تشيلسي بإصابة روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر في مواجهة برايتون بالدو الأول في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ثم فقد المدافع بن تشيلويل لإصابة في الركبة كما غاب نجولو كانتي وماتيو كوفاتشيتش وتياجو سيلفا وكاي هافرتس للإصابة وكورونا.

وطلب تشيلسي تأجيل مباراته أمام ولفرهامبتون واندرارز في 19 ديسمبر/ كانون الأول بسبب النقص في تشكيلته لكن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رفضت ذلك.

وأشار توخيل إلى أنه لا يعلم ما الذي يمكن أن تفعله التشكيلة الحالية للفريق، مضيفا: “لدينا العديد من اللاعبين الذين لا يعرفون ماذا نريد”.

وانتقد توخيل الحكم مايكل دين لعدم احتساب ركلة جزاء في مباراة تشيلسي ضد برايتون، قائلا: “كانت لنا ركلة جزاء صحيحة 100%” لصالح كريستيان بوليسيتش، ولك لم تحتسب”.

ويجب على توخيل جمع شتات تشكيلته في الأسابيع المقبلة الحاسمة حيث سيستضيف ليفربول في الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل، ثم يخرج لمواجهة مانشستر سيتي في 15 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى