منوعات

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي.. للمرة الثانية خلال 4 أشهر

أعلن الفنان المصري محمود المهدي، الثلاثاء، انفصاله عن زوجته الممثلة منة عرفة، وذلك للمرة الثانية خلال 4 أشهر.

وكتب المهدي عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع “أنستقرام: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني”.

ثم كتب ستورى أخرى قال فيها: “ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

ويأتي إعلان الانفصال هذه المرة، في ظل تصريحات نارية متبادلة بين محمود المهدي ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، وذلك بعدما هاجم المهدي بعنف الفنانة إلهام شاهين.

وهاجم المهدي الفنانة إلهام شاهين، قائلا: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش.. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

ورد أشرف زكي على تلك التصريحات، بالقول: “هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟ لن نترك أحدا يهين فناناً أو ينال من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة. أقول له أنت منتحل صفة فنان. مفيش فنان- أيها النكرة- قليل الأدب”.

135 135404 separation menna arafa mahmoud almahdi 2

واستدعى هجوم زكي ردا من المهدي عبر حسابه في أنستقرام قائلاً: “أنا نكرة بس راجل الحمد لله وعندي وش واحد”.

كما أعلن المهدي اعتزامه مقاضاة زكي، وكتب: “هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

وبالنسبة لانفصال المهدي وعرفة، فإن هذه المرة الثانية التي يعلن فيها محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة، حيث كتب في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عبر خاصية “الاستوري”، بحسابه على موقع “أنستقرام” قائلا: “تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، مشيرا إلى أن سبب الانفصال هو طبيعته كرجل شرقي لا يقبل على نفسه بعض الأمور في حياتها الفنية.

وقال المهدي: “أنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

وبعد مرور 48 ساعة عاد الثنائي مرة أخرى، وقالت منة عرفة، إن الطلاق يهتز له عرش الرحمن، وخراب بيوت لا يقبله أحد.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى