المحلية

بالأرقام.. نسب إنجاز متقدمة للجهد الخدمي في ميسان وتحرك لشمول مناطق جديدة

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في محافظة ميسان، اليوم الجمعة، عن تحقيق نسبِ إنجاز متقدمة في منطقتي “عبادة والمدثرة” والتي تقع ضمن سبع مناطق مستهدفة في المحافظة.

وقال رئيس الفريق الخدمي في ميسان نورس عبد الرضا الساعدي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إنه” تم عقد اجتماع دوري برئاسة مستشار رئيس الوزراء ضياء الدين ناظم وبحضورعضو فريق الجهد الخدمي والهندسي المركزي عبد الرزاق المالكي، تم خلاله استعراض نسب الإنجاز المتحققة في منطقتي عبادة والمدثرة”.

وأضاف، أن”الأعمال بالمنطقتين شملت تهيئة التربة في الشوارع الرئيسية والفرعية ومد شبكة مياه الصرف الصحي، إضافةً الى نصب أعمدة الكهرباء وربطها بناقل الخط الرئيسي بواسطة المحولات الكهربائية وبلغت نسبة الإنجاز 60% في منطقة المدثرة و15% في منطقة عبادة”.

وتابع أن” العمل في المناطق الجديدة والتي تم إضافتها مؤخراً (السلام و گصيبة) يجري بإنسيابية تامة بعد رفع الكشوفات الخاصة بها من قبل الكوادر المختصة والعاملة ضمن فريق الجهد الخدمي”.

وأشار إلى” إمكانية تحديد مناطق جديدة تمهيداً لدخولها بعد توفر الأمور اللوجستية الخاصة بها واستثمار الوقت من أجل الإسراع بتقديم الخدمات لأكثر من منطقة في المحافظة وبحسب الاحتياج والكثافة السكانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى