الأمنية

بتوجيه من الكاظمي.. مكافحة الإرهاب يحبط عملية إرهابية في هيت

اعلن اللواء قوات خاصة يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، الاثنين، عن إحباط عملية إرهابية في قضاء هيت غربي محافظة الأنبار.

وذكر رسول في بيان تلقت (الاولى نيوز), نسخة منه، انه بتوجيه القائد العام للقوات المُسلحة ، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من احباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي، والقى القبض على ( ٥ ) من عصابات داعـش الإرهابيـة وعثُر على كدس للسلاح والعتاد.

واوضح البيان، “أفتتح أبطال الجهاز عملياتهم في مُحافظة الأنبار من خلال نصب كمين مُحكم تم العمل عليه مُنذ مُدة، إستطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على (٣) إرهابيين ينتمون لبقايا عصابات داعـش حيثُ كان يُخطط هؤلاء لتنفيذ عملية إرهابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي”.

وتابع، ليباشر شُجعان الوطن في جهازنا بعمليتين نوعيتين، الأولى في مُحافظة بغداد – قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لداعـش وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاون عيار ٨١ ملم .

والثانية في مُحافظة كركوك والتي أُطيح بها بعُنصر إرهابي.وختم رسول البيان، إن “جهاز مُكافحة الإرهاب له القُدرة الكاملة على أحباط المُخططات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن والمواطن وأن عملياته دقيقة للغاية وما يُعرض على المواطنين عبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي هو جُزء قليل من عملياتنا البطولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى