الرياضية

برشلونة يرتب واقعة خيانة لريال مدريد قبل الكلاسيكو

بدأ نادي برشلونة في دراسة التعاقد مع أحد لاعبي غريمه ريال مدريد السابقين، قبل يوم من لقاء الكلاسيكو بين الفريقين في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد يوم الأحد في إطار الجولة 29 من عمر الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في كلاسيكو مرتقب بعد تحسن نتائج البارسا مؤخراً وصدارة الملكي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن برشلونة أعاد فتح ملف التعاقد مع البرازيلي دانيلو ظهير يوفنتوس الإيطالي الحالي ونجم ريال مدريد السابق، لدعم الفريق الكتالوني في مركز الظهير الأيمن.

ويرتبط دانيلو بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2024، مما قد يجعل المقابل المالي لضمه كبيرا، بما لا يتناسب مع إمكانيات البارسا المالية في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى وجود عائق كبير وهو الراتب الأعلى للاعب البرازيلي في اليوفي، مما جعل برشلونة يفكر في حيلة للتغلب على هذا الأمر.

وسيستعين برشلونة بتحسن نتائجه في الفترة الماضية تحت إمرة المدرب تشافي هيرنانديز وكذلك فكرة استبدال لاعبين بدانيلو الذي يحظى بتقدير كبير داخل غرف خلع ملابس يوفنتوس.

دانيلو بقميص ريال مدريد

ويدرس برشلونة استبدال دانيلو بالأمريكي سيرجينيو ديست خاصة أنه لاعب صغير في السن وكان مطلوباً من أكثر من ناد أوروبي كبير قبل الانتقال إلى كامب نو.

من جانبه، يحظى دانيلو باحترام كبير في غرفة خلع ملابس اليوفي خاصة بعد وصوله إلى 100 لقاء مع الفريق مؤخراً، حيث وصفه المدرب ماسيميليانو أليجري بأنه: “لاعب على مستوى عال للغاية، ومنحنا مثالا لما يتوجب على لاعب من لاعبي الصفوة القيام به، في لقاء كأس إيطاليا ضد فيورنيتنا”.

وأكمل: “هو محبوب للغاية لأنه شخص هادئ ومتدين”.

يذكر أن دانيلو مثل فريق ريال مدريد خلال الفترة من 2015 إلى 2017 في 56 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع 9، وقد يؤدي انتقاله إلى برشلونة في دخوله قوائم الخائنين جماهيريا، الذين انتقلوا من الملكي للفريق الكتالوني أو العكس، على مر تاريخ الناديين.

دانيلو ضد فياريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى