الرياضية

برناردو سيلفا يلمح إلى مستقبله مع مانشستر سيتي

ألمح نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا إلى مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، حيث يأمل في مواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أداءً رائعًا في الموسم الحالي، حيث سجل سبعة أهداف في 18 مباراة في الدوري الممتاز، مما ساعد السكاي بلو على تصدر جدول الدوري الإنجليزي.

وارتبط برناردو سيلفا بشكل قوي خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي بخطوة الرحيل، ولكن البرتغالي الدولي يصر حاليًا على أنه سعيد في ملعب الاتحاد.

وعندما سُئل عما إذا كان يفكر في الابتعاد عن مانشستر سيتي، رد برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية: “هذا يتوقف على عدة أمور، أعتقد الآن أنها أفضل بطولة في العالم، وأعتقد أنها الدولة التي يتواجد فيها المستوى الأعلى”.

وأضاف: “كانت هناك هيمنة إسبانية قبل بضع سنوات، والتي استمرت لفترة طويلة، أعتقد أن الفرق الإنجليزية في الوقت الحالي هي الأقوى في العالم، وبالتالي من الجيد دائمًا أن تكون موجودًا في أفضل مكان للعب كرة القدم”.

واختتم: “ثم هناك قرارات شخصية مهمة أيضًا، مثل الاقتراب من العائلة، لكنني أعترف أن أحد أحلامي كان أن أكون جزءًا من أفضل بطولة في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى