الرياضية

بعد إقصاء اليونايتد.. الإعلام الإنجليزي يفتح النار على كريستيانو

فتحت وسائل الإعلام الإنجليزية النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعد تعرض الفريق للإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، في الوقت الذي انتقدت فيه عجز «الشياطين الحمر» عن تجاوز دور الـ16 منذ بلوغ النهائي في 2011.

وقالت صحيفة (ذا تيليغراف) عن أداء الدولي البرتغالي إن «كريستيانو لم يسدد نحو المرمى ولو مرة واحدة، وهو أمر غريب جداً بالنسبة لرجل يسدد طوال الوقت».

وذكرت صحف أخرى مثل (دايلي ستار) و(دايلي ميرور) أن لاعب ريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، سجل مؤخراً 3 أهداف أمام توتنهام هوتسبير في البريمييرليغ، لكنه لم يتمكن من التسديد نحو مرمى الروخيبلانكوس ولو مرة واحدة.

من جانبها، أشارت (بي بي سي) إلى أن «كريستيانو رونالدو قدم بعضاً من لمساته الكلاسيكية في بداية المباراة، لكنه تحول بعدها إلى شخص هامشي»، في إشارة إلى الأداء الباهت للمهاجم خلال الشوط الثاني، حين كان المان يونايتد بحاجة للتعادل بعد هدف رينان لودي الذي منح الفوز للأتلتي.

واعتبرت صحيفة (ذا تايمز) أن هذه كانت الفرصة الأخيرة لرالف رانغنيك لينقذ نفسه كمدرب، مشيرة إلى أن «واحدة تلو الأخرى، نفدت كل فرص النجاح، كل ما تبقى ليونايتد هو موسم سيئ وسباق غير مرجح من أجل مركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى