الرياضية

بعد اهتمام باريس سان جيرمان.. ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة

حسم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق بايرن ميونخ، موقفه من الانضمام إلى صفوف برشلونة في الموسم القادم، وذلك بعد اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه هذا الصيف.

ويريد ليفاندوفسكي مُغادرة بايرن ميونخ، حيث يرى المهاجم البولندي، أن وقته انتهي داخل “أليانز أرينا”، إذ يرغب في خوض تحدٍ جديد.

ليفاندوفسكي يضغط بقوة من أجل الانتقال إلى برشلونة، ولكن مع وجود اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، بطلب من المستشار الرياضي للنادي الجديد، لويس كامبوس، شعر مسؤولو البلوجرانا بالقلق من إمكانية انتقال البولندي إلى العملاق الفرنسي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي ثابت في موقفه ورغبته لا تزال كما هي لم تتغير، حيث يريد ارتداء قميص برشلونة.

مصدر مُقرب من اللاعب، أخبر الصحيفة أن خطة ليفاندوفسكي لم تتغير، وهدفه الوحيد هو ارتداء قميص برشلونة في الموسم المُقبل، حيث لا ينوي البولندي أن يتراجع في التزامه مع البلوجرنا.

ليفاندوفسكي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة، بعقد لمدة ثلاث سنوات، يتضمن راتبًا سنويًا قيمته تسعة ملايين يورو، ولكن النادي الكتالوني لم يتوصل إلى اتفاق مع نظيره الألماني بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى