الرياضية

بعد رفض دي يونج الرحيل عن برشلونة.. مانشستر يونايتد يتجه لخطة بديلة

يعمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على “الخطة ب” للصفقات الكبيرة التي أرادوها قبل بضعة أشهر.

كان فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، دائمًا الهدف الأول للمدير الفني إريك تين هاج، لكن موقف اللاعب الثابت أجبر “الشياطين الحمر” على الانسحاب والاعتماد على لاعب خط وسط بديل.

قد يصل أدريان رابيو، الذي لديه عقد مع يوفنتوس حتى 2023، إلى أولد ترافورد في الأيام القليلة المقبلة مقابل 17 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، وفقًا لفابريزيو رومانو.

لاعب خط الوسط الفرنسي حل طارئ للمدرب الهولندي، الذي اتضح له عدم وجود معيار في خط الوسط في أول ظهور مؤلم لمانشستر يونايتد على أرضه ضد برايتون (1-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يبدو فريد ومكتوميناي وكأنهما ثنائي قادر على التكيف مع الفكرة التي يريد تين هاج أن يقترحها، لهذا السبب أصبح مدرب أياكس السابق مهووسًا بدي يونج، لأنه يحتاج إلى رقم ‘6’ قادر على إمساك الكرة دون خوف من فقدانها وقيادة الفريق.

خيار رابيو، لاعب كرة القدم الذي كان في العام الأخير من عقده وليس لديه خبرة في كرة القدم الإنجليزية، غير معروف.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن المفاوضات يبدو أنها تسير في المسار الصحيح، وكان الاتصال الأول بين لاعب يوفنتوس وتين هاج إيجابيًا ، لكن مشكلة الراتب لا تزال بحاجة إلى حل.

سيكون رابيو الصفقة الرابعة في الصيف لـ “الشياطين الحمر” بعد وصول إريكسن ومالاسيا وليزاندرو مارتينيز.

وفقًا لـ ‘تليجراف’، يستعد يونايتد أيضًا لتقديم عرض لسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب خط وسط لاتسيو.

تم إجراء المحادثات الأولى مع وكلاء اللاعب بالفعل، على الرغم من أن النادي يجب أن يقرر ما إذا كان سيقدم عرضًا له قبل إغلاق السوق.

وبالنسبة لدي يونج الذي أغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد، لا يزال الهولندي غاضبًا من الضغط الذي يمارسه فريق برشلونة على عقده الجديد حيث يدفعه البارسا لتخفيض راتبه للبقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى