منوعات

بعد نجاتها من حادث مميت.. مي سليم توجه رسالة إلى جمهورها

بعد نجاتها من حادث سير مروع على الطريق الدائري في العاصمة المصرية القاهرة، طمأنت الفنانة الأردنية مي سليم جمهورها على صحتها.

وتركت مي سليم رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، تقول: “المواقف الصعبة تبيّن معادن الناس ومحبتهم”.

وأضافت الفنانة الأردنية: “ربنا أنعم عليّ بأجدع أخوات وجمهور.. وأنا عاجزة عن الشكر لكل من سأل عليّ بمكالمة أو رسالة”.

واختتمت مي سليم رسالتها قائلة: “أنا بخير ولله الحمد، وأحمد ربنا على كل حاجة هو كتبها لي”، موجهة الشكر إلى جمهورها: “شكرًا.. وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة.. الحمد لله الذي نجانا ووهبنا الحياة”.

135 163827 mai selim traffic accident 2

مي سليم تنجو من الموت

وتعرضت مي سليم لحادث سير في طريقها إلى موقع تصوير أحد أعمالها الفنية، مساء الإثنين الماضي، وجاء الحادث نتيجة تصادم 4 سيارات من بينها سيارة مي سليم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور من موقع الحادث، وأظهرت تحطم سيارة الفنانة الأردنية البالغة من العمر 39 عامًا، لكنها نجت منه دون تعرضها للإصابة.

وقالت دانا حمدان ، شقيقة مي سليم، إن الحادث نتج عن تصادم 4 سيارات على الطريق الدائري بالعاصمة المصرية القاهرة في اتجاه منطقة المعادي، لكنها لم تتعرض لأي مكروه.

135 163827 mai selim traffic accident 3

تحطم سيارة مي سليم

وأضافت شقيقتها لوسائل إعلام مصرية أن سيارة مي سليم تحطمت، مشيرة إلى أن شقيقتها كانت متوجهة إلى موقع تصوير حيث تعكف على تنفيذ عمل فني سيرى النور في الفترة المقبلة.

وتلقت عمليات النجدة في القاهرة بلاغًا بتصادم 4 سيارات على الطريق الدائري باتجاه منطقة المعادي جنوب القاهرة، ولم تصب مي سليم في الحادث بأي مكروه، وغادرت موقع الحادث سالمة.

فنيًا، تواصل مي سليم تصوير مشاهدها في مسلسل “السجل الأسود”، ويشاركها البطولة دينا وخالد سليم، وهو إخراج جميل جميل مغازي، ويدور في إطار من التشويق والإثارة.

وفي السينما، تواصل مي سليم تصوير فيلم “كابتن جاك”، مع كل من: حجاج عبد العظيم، محمد ثروت، وهو عمل كوميدي، إضافة إلى فيلم “التاروت” مع رانيا يوسف وسمية الخشاب.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى