الرياضية

بـ5 تصريحات نارية.. محمد صلاح يستبق قمة البريميرليج

أطلق المصري محمد صلاح نجم ليفربول عدة تصريحات نارية، قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد صلاح لخوض مواجهة مرتقبة مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل 48 ساعة من المباراة، نشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية مقتطفات من حوارها مع صلاح بمناسبة هذه المباراة الكبرى في البريميرليج.

صلاح كشف عن مفاجأة تتعلق بشعوره بالغضب بعد تسجيله 3 أهداف “هاتريك” خلال الانتصار 5-0 على اليونايتد في الموسم الماضي من البريميرليج.

وقال صلاح: “سجلت 3 أهداف (هاتريك) خلال فوزنا الذي لا ينسى ضد اليونايتد 5-0، وأتيحت لي فرصة فضاعت وكنت غاضبا للغاية، ولكن نظرت للمدرب (يورجن كلوب) فقال لي، ابق هادئا ستسجل مجددا، لا بأس”.

وتابع: “شعرت أني أريد التسجيل مجددا ليس فقط لأني أواجه اليونايتد ولكن لأن هذا هو أنا، دائما أريد التسجيل ومساعدة الفريق على حصد النقاط”.

وأردف: ” تذكرت هذه اللحظة جيدا لأن وجه كلوب كان يضحك وهو يقول ابق هادئا لقد سجلت 3 أهداف في مانشستر يونايتد”.

وتطرق صلاح لاقترابه من احتلال صدارة ترتيب هدافي ليفربول عبر تاريخ البريميرليج، منذ انطلاق المسابقة بشكلها الحالي عام 1992، حيث يحتل الوصافة بـ120 هدفا بفارق 8 أهداف عن روبي فاولر.

وعن ذلك، قال صلاح: “أتطلع لأصبح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، هذا واضح في ذهني وسأحققه قريبا، ولا أعلم إذا كان ذلك الهدف قد لعب دورا في تجديد تعاقدي مع ليفربول لأنني لم أكن أعلم أني حتى إذا لم أجدد سأحطم رقم روبي فاولر في الموسم الحالي”.

وحول تعثر ليفربول في بداية الموسم الحالي بالتعادل في أول جولتين، قال صلاح: “شعرت بالإحباط من بداية الموسم لنا، ما كان يجب أن نخسر هذه النقاط لأننا نتصارع مع مانشستر سيتي وتشيلسي وهي فرق لا تضيع نقاط بسهولة في الصراع على اللقب، ولهذا يجب أن نركز ونبدأ في تحقيق الانتصارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى