الرياضية

بيريز: كنّا نتابع كامافينجا منذ موسمين، ونعلم هذا الأمر

ظهر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، من أجل تقديم الوافد الجديد الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا.

وقال بيريز:” نرحب باللاعب الفرنسي الشاب، والذي سيظهر موهبته بشكلٍ رائع مع ريال مدريد، نحن نعلم بأن ارتداء قميص ريال مدريد كان أحد أحلامه العظيمة “.

وأضاف:” رغم أن كامافينجا يبلغ من العمر 18 عاماً، إلا أنه أصبح أحد اللاعبين الذين يحظون باهتمام العديد من الأندية الأوروبية العظيمة، ونحن نعلم جودته “.

واستطرد:” نحن كنا نتابع كامافينجا على مدى موسمين، عزيزي إدواردو، هذا يوم لن تنساه أبداً في حياتك، وآمل أن تكون بداية مسيرة مليئة بالانتصارات “.

وأكمل:” بعمر 18 عاماً سترتدي قميص ريال مدريد، النادي الذي يحمل 13 لقب في دوري أبطال أوروبا، حيث يمثل هذا النادي سجل حافل وعظيم من الإنجازات والتاريخ هو الأعظم في تاريخ كرة القدم “.

وأتبع:” عزيزي كامافينجا لن تكون لوحدك، فالجماهير ستدعمك أيضًا، لقد منعنا الوباء من الاتحاد مع الجماهير في الفترات الماضية ولكن الحياة ستعود شيئاً فشيئاً”.

وأتم:” كامافينجا، لديك فرصة لتكون جزءًا من هذا النادي الأسطوري، أنت ترتدي قميص مدريد وستدافع عن قِيم هذا النادي الذي لا يعرف الاستسلام “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى