منوعات

تامر حسني يكشف مواقف صعبة دفعته لتقليد بهاء سلطان وسوسن بدر

حل النجم المصري تامر حسني، في ليلة رأس السنة، ضيفا على برنامج “معكم”، من تقديم منى الشاذلي، والذي يبث عبر قناة cbc المصرية.

سيطرت على الحلقة أجواء من البهجة والسعادة، واستطاع نجم الجيل انتزاع ضحكات المتابعين بتعليقاته الساخرة وحكاياته المليئة بالمواقف المضحكة.

وكشف تامر حسني خلال اللقاء، عن قدرات مذهلة في تقليد صوت المطرب بهاء سلطان، والفنانة القديرة سوسن بدر، قائلا: “أغنية (هو أنت تاني) الناس كلها عارفة أن أنا وبهاء سلطان مشتركين فيها، لكن الحقيقة ده مش صوت بهاء، حيث اتفقت أنا وبهاء وكنا خارجين من أغنية (قوم أقف وأنت بتكلمني) على عمل أغنية جديدة نفاجئ بها المنتج نصر محروس”.

YouTube video

وتابع: “قلت لبهاء هستناك في الاستوديو الساعة 12 ورحت الاستوديو وانتظرت بهاء لوقت طويل، وفي النهاية لم يأت، وقررت اتصرف، وسجلت الجزء بتاعي وسجلت جملة من الكلام اللي مفروض بهاء يغنيه علشان أوصل الفكرة لنصر محروس وقلدت صوته وغنيت تراكات كتير”.

وأضاف تامر: “رحت لنصر محروس بسمعه الأغنية وجت الحته بتاعة بهاء راح قايل معلم.. قلتله استنى يا عم أنا اللي معلم. قالي قصدي الحتة بتاعته. قلتله ده مش بهاء أصلا. وقعد يسمع الأغنية كتير”.

YouTube video

وكشف تامر أن “الأغنية تسربت وبهاء بقى يكلمني يقول لي الأغنية بتطلب مني وأنا مش حافظها.. قلتله: مش عاجبة الناس خلاص غنيها”.

كما كشف تامر حسني عن قيامه بتقليد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلم “مش أنا” وأكد أنه لجأ لهذه الحيلة بسبب سفرها خارج مصر، مضيفا: “أنا بأحاول أتصرف ومستعد أعمل أي حاجة علشان أنقذ موقف، ولو كنت فشلت في تقليد صوت سوسن بدر، أكيد كنت هستعين بحد تاني يعرف يقلد صوتها”.

واعترف تامر حسني خلال البرنامج بأنه كان متأثرا بالفنان الراحل أحمد رمزي في بداية مسيرته الفنية، وكان يقوم بفتح أزرار القميص، وعندما تعرض لموجة من الانتقادات تراجع عن هذه العادة لأنه يحترم آراء الجمهور، مشيرا إلى أن الفنان يجب أن يتواصل مع جمهوره ويتفاعل مع وجهات نظره.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى