الرياضية

تعرف على تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الخيالي لإغراء ديمبلي

تغيرت وضعية الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة الإسباني، مع الفريق في الفترة الأخيرة بعدما عاد لحسابات مدربه تشافي هيرنانديز.

وتحول ديمبلي من لاعب أعلنت إدارة البارسا وضعه على لائحة البيع في الميركاتو الشتوي الماضي، إلى لاعب أساسي قريب من تمديد عقده مع الفريق.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن تفاصيل العرض المالي الضخم الذي قدمته إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لإغراء ديمبلي بالانتقال للفريق في صفقة انتقال حر الموسم المقبل.

وكان ديمبلي قريباً من الانتقال لباريس الذي لبى طلباته وطلبات وكيله موسى سيسوكو المالية، من خلال عرض خيالي إبان أزمة تجديد الدولي الفرنسي لبرشلونة.

وبحسب الصحيفة الفرنسية فإن العرض كان يتضمن انتقال ديمبلي لباريس في صفقة انتقال حر، مقابل 17 مليون يورو سنوياً، بالإضافة لراتب عام كمكافأة انتقال.

ولكن ديمبلي لم يرد على العرض الباريسي بعد الاجتماعين الأخيرين له مع إدارة البارسا، أولهما كان في مدينة مراكش المغربية والثاني في برشلونة، حيث بات تجديد اللاعب للبارسا الآن مسألة وقت.

ورغبت إدارة باريس في ضم ديمبلي كي يكون بديلا للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي سيترك الفريق بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ديمبلي تحول لعنصر أساسي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز هذا الموسم، حيث شارك في الموسم الحالي في 28 مباراة سجل فيها هدفين وصنع 11 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى