الرياضية

تفاصيل رسالة رئيس فرنسا لنجم المغرب

وصف إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب بأنه أفضل لاعب خط وسط في العالم، وذلك بعد مباراة المنتخبين مساء يوم الأربعاء.

ونجح منتخب فرنسا في الفوز 2-0 على المغرب، في نصف نهائي كأس العالم 2022، ليضرب موعداً مع الأرجنتين في المباراة النهائية مساء يوم الأحد المقبل.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها إن ماكرون دخل إلى غرفة خلع ملابس منتخب المغرب عقب المباراة، وحرص على مواساة اللاعبين بعد الخسارة.

وتحدث ماكرون مع سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، الذي قدم مستويات مبهرة في مونديال 2022 وقال له “أنت أفضل لاعب وسط في كأس العالم”.

وبعدها ذهب ماكرون إلى غرفة خلع ملابس المنتخب الفرنسي للاحتفال مع أبناء جلدته بالتأهل لنهائي كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ “الديوك”، والثانية على التوالي.

ونال أداء سفيان أمرابط على مدار المونديال، إشادة واسعة من جميع أنحاء العالم وتحدثت تقارير عن اهتمام ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المغرب الذي بات أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم، يلعب على الميدالية البرونزية يوم السبت المقبل ضد كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى