الرياضية

تفاصيل معقدة تحاصر انتقال موراتا إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي

وضع مسؤولو نادي برشلونة الإسباني أعينهم على ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، للظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى النادي الكتالوني لجلب مهاجم جديد مطلع هذا العام، لسد الثغرة التي خلفها اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، فضلا عن عدم قناعة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بالهولندي لوك دي يونج.

ودخل البارسا في مفاوضات مكثفة مع اليوفي بشأن التعاقد مع موراتا، المعار إلى الفريق من أتلتيكو مدريد الإسباني.

من جانبه، كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع “تويتر”، عن اتخاذ يوفنتوس قرارا نهائيا بعدم تفعيل بند خيار الشراء في عقد موراتا.

وينص الاتفاق على دفع نادي السيدة العجوز 40 مليون يورو في الصيف نظير ضم موراتا بعقد دائم.

ونظرا للموقف الذي اتخذه النادي الإيطالي، أصبح المهاجم الإسباني منفتحا على التوقيع للبارسا بعدما أقنعه تشافي بالقدوم لملعب كامب نو، فضلا عن ضغطه على الإدارة من أجل إنجاز الصفقة.

في الوقت ذاته، أشار رومانو إلى عدم عزم يوفنتوس على التخلي عن موراتا في منتصف الموسم، ما لم يجد بديلا له في الميركاتو الشتوي، وهو ما يعقد الصفقة.

كما أن إبرام صفقة تبادلية بين اليوفي والبارسا، تقضي بانتقال الهولندي ممفيس ديباي للبيانكونيري أمر مستبعد تماما، حيث لا ينوي النادي الكتالوني التخلي عن لاعبه في موسمه الأول.

وقد تتسبب هذه العراقيل في تعطيل الصفقة حتى الأيام الأخيرة للميركاتو الشتوي، ما لم ينجح برشلونة في إيجاد صيغة اتفاق يُقنع بها نظيره الإيطالي للتخلي عن صاحب الـ29 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى