الرياضية

توني كروس يغازل ريال مدريد بتصريحات مثيرة

أجاب الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد عن العديد من الأمور الخاصة بمستقبله مع “المرينجي” خلال المرحلة المُقبلة.

كروس (33 عاما)، ارتبط اسمه بالاعتزال أو الرحيل عن الريال بنهاية الموسم، بعد 9 مواسم قضاها بقميص النادي الملكي، علما بأن عقده سينتهي في الصيف المُقبل 2023.

ووسط هذه الأنباء، فقد تلقى كروس صدمة هي الأولى في مسيرته خلال مواجهة جيرونا الأحد الماضي في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، عندما تعرض للطرد في المباراة.

وبخصوص هذه الأمور، تحدث توني كروس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيلتك بختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل الريال لقبها في النسخة الماضية بفوزه على ليفربول الإنجليزي 1-0.

الاعتزال

وقال كروس: “سوف أعتزل في ريال مدريد ولكن لا أعرف متى، حاليا أتمتع بصحة جيدة، ولا أعاني من أي إصابات، ولا يمكنني الحديث عن ذلك في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أردت النجاح هنا، غادرت بلدي في عمر الـ24 عاما، حيث كنت مرتاحا للغاية، هنا يمكنك النجاح فقط، إذا لعبت بشكل جيد وفزت بالألقاب، أنا لست مهتما بعدد المباريات ولكن بالجودة”.

ويرى كروس أنه يجب بالاستمتاع باللحظات الحالية، موضحا أن الاعتزال سيأتي وقته بكل تأكيد.

التجديد

وعن تجديد عقده، تحدث كروس قائلا: “الأمور تسير على ما يرام، أنا سعيد وهادئ للغاية، لا أعرف ماذا سيحدث في التوقف الخاص بكأس العالم، سأفكر في ما يمكن أن أفعله وبعد ذلك سأقرر، لقد قلت دائما إنني لن أذهب إلى أي مكان”.

وتابع: “العلاقة مع النادي مميزة للغاية، دعونا نتحدث في الأشهر الأولى من السنة الجديدة، كل شيء سيكون على ما يرام، هذا أمر مؤكد”.

وأوضح: “المضحك أن الكثير من الناس يعرفون ما أفكر فيه عندما لا أعرف حتى، لا يوجد شيء جديد، أتحلى بالهدوء فيما يخص هذه المسألة”.

الطرد

كروس تطرق للحديث عن الطرد الأول في مسيرته، حيث أعرب عن حزنه الشديد بقوله: “لقد مرت الكثير من المباريات حتى حصلت على بطاقة حمراء”.

واستطرد: “كان لدي شعور بأن الإنذار الثاني قادم، لذا كان علي ارتكاب خطأ صغير لتجنب الهجمة المرتدة، لكن ذلك لم يكن ممكنا”.

توني كروس

وأردف: “هناك محادثات مع الحكام لكنني لا أهتم كثيرا، لأنهم في النهاية يصفرون ما يرونه ويقررون في الوقت الحالي، بالنسبة لي هذه ليست ركلة جزاء التي احتسبت ضدنا أمام جيرونا، لكنني لا أحب الحديث عن الحكام”.

الأحلام المستحيلة

وعن تفضيله التتويج بكأس العالم أم دوري أبطال أوروبا، قال كروس، إنه سعيد للغاية بالفوز بالبطولتين خلال مسيرته مع ريال مدريد ومنتخب ألمانيا، موضحا أنه يتطلع للفوز بالألقاب مجددا.

يضيف كروس: “إذا كان عليك أن تختار أن تكون بطلاً للعالم، فيجب اختيار مسابقة تلعب كل 4 سنوات ولكن كل شيء مميز”، في إشارة إلى تفضيل كأس العالم.

وأتم ضاحكا: “أعتقد أنه لن يكون مضرا بالنسبة لي، إذا توجت بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، كل عام هو نفسه، نريد الفوز بكل مسابقة مع العلم أنه من المستحيل، لكننا نمتلك فريق رائع، هدفنا هو الفوز باللقب، نحن ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى